أمريكا تُفرج عن القبطي “باسيلي “منتج الفيلم المسيء

الأحد 16 سبتمبر 2012

قالت قناة “سكاى نيوز عربية“: إن شرطة لوس أنجلوس أخلت سبيل المنتج المفترض لفيلم “براءة المسلمين” المسىء للإسلام وللرسول – صلى الله عليه وسلم – بعد استجوابه صباح اليوم.

وأشارت القناة على موقعها الإليكترونى إلى أن شرطة لوس أنجلوس استجوبت نقولا باسيل نقولا، وذلك بهدف التأكد من احترامه شروط إطلاق سراحه المشروط الذى يخضع له، وقال المتحدث باسم الشرطة دون والكر: إن نقولا باسيل نقولااقتيد بسيارة” من قبل الشرطة من منزله، بُعيد منتصف ليل الجمعة – السبت، إلى مفوضية الشرطة للاستماع إلى أقواله.

وبحسب مسئولين فإن المحققين الفيدراليين أرادوا التحقق من أن نقولا لم ينتهك شروط إطلاقسراحه المشروط الذى يخضع له، وقد غادر مفوضية الشرطة بعد فترة وجيزة من دون أن تفصح أى معلومة عمَّا دار داخل المركز.

وجاء فى ملف الاتهام أنه قام مع أشخاص آخرين بالاستحواذ عبر الغش على هويات وأرقام الضمان الاجتماعى للعديد من عملاء شركة “ويلز فارغو” فى كاليفورنيا وسحب مبلغ قيمته 860 دولارًا.

http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=47295

2 responses to “أمريكا تُفرج عن القبطي “باسيلي “منتج الفيلم المسيء

  1. (((((((((((خاتم الأنبياء من الكتاب المقدس

    إذا نظرنا إلى أخر سفر في العهد القديم , أخر إصحاح فيه و أخر فقرة في هذا الإصحاح نجد شئ عجيب

    سِفْرُ مَلاَخِي
    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ

    “هَئَنَذَا أُرْسِلُ إِلَيْكُمْ إِيلِيَّا النَّبِيَّ قَبْلَ مَجِيءِ يَوْمِ الرَّبِّ الْيَوْمِ الْعَظِيمِ وَالْمَخُوفِ 6فَيَرُدُّ قَلْبَ الآبَاءِ عَلَى الأَبْنَاءِ وَقَلْبَ الأَبْنَاءِ عَلَى آبَائِهِمْ. لِئَلاَّ آتِيَ وَأَضْرِبَ الأَرْضَ بِلَعْنٍ”.

    أخر الأنبياء أسمه إيليا !!!!
    يا نصارى العالم أين إيليا هذا ؟؟؟
    سيقولون لك أنه يوحنا
    قل لهم لكنكم تؤمنون بأن بولس الرسول جاء بعد يوحنا , إذا لم ينقطع الوحي بعد يوحنا
    إذا يوحنا ليس خاتم الرسول
    ثم أن يوحنا نفسه أقر وأعترف بأنه ليس إيليا

    إِنْجِيلُ الْمَسِيحِ حَسَبَ الْبَشِيرِ يُوحَنَّا
    اَلأَصْحَاحُ الأَوَّلُ

    19وَهَذِهِ هِيَ شَهَادَةُ يُوحَنَّا حِينَ أَرْسَلَ الْيَهُودُ مِنْ أُورُشَلِيمَ كَهَنَةً وَلاَوِيِّينَ لِيَسْأَلُوهُ: “مَنْ أَنْتَ؟” 20فَاعْتَرَفَ وَلَمْ يُنْكِرْ وَأَقَرَّ أَنِّي لَسْتُ أَنَا الْمَسِيحَ. 21فَسَأَلُوهُ: “إِذاً مَاذَا؟ إِيلِيَّا أَنْتَ؟” فَقَالَ: “لَسْتُ أَنَا” . “أَلنَّبِيُّ أَنْتَ؟” فَأَجَابَ: “لاَ”. 22فَقَالُوا لَهُ: “مَنْ أَنْتَ لِنُعْطِيَ جَوَاباً لِلَّذِينَ أَرْسَلُونَا؟ مَاذَا تَقُولُ عَنْ نَفْسِكَ؟” 23قَالَ: “أَنَا صَوْتُ صَارِخٍ فِي الْبَرِّيَّةِ: قَوِّمُوا طَرِيقَ الرَّبِّ كَمَا قَالَ إِشَعْيَاءُ النَّبِيُّ”. 24وَكَانَ الْمُرْسَلُونَ مِنَ الْفَرِّيسِيِّينَ 25فَسَأَلُوهُ: “فَمَا بَالُكَ تُعَمِّدُ إِنْ كُنْتَ لَسْتَ الْمَسِيحَ وَلاَ إِيلِيَّا وَلاَ النَّبِيَّ؟”

    ثم قل لهم أنكم مازلتم تصلون و تقولون
    إِنْجِيلُ اَلْمَسِيحِ حَسَبَ اَلْبَشِيرِ مَتَّى
    اَلأَصْحَاحُ اَلسَّادِسُ

    9″فَصَلُّوا أَنْتُمْ هَكَذَا: أَبَانَا اَلَّذِي فِي اَلسَّمَاوَاتِ لِيَتَقَدَّسِ اَسْمُكَ. 10لِيَأْتِ مَلَكُوتُكَ. لِتَكُنْ مَشِيئَتُكَ كَمَا فِي اَلسَّمَاءِ كَذَلِكَ عَلَى اَلأَرْضِ.

    هذه ترنيمه لا تزالون ترددونها إلى الآن , ألم يأتيكم “الملكوت” بعد ؟
    طبعا لا لم يأتي بعد لأنه سيأتي آخر الزمان و يوحنا عاصر المسيح و لا يمكن أن يصفه المسيح بأنه نبي أخر الزمان
    أنظر إلى الآتي

    إِنْجِيلُ الْمَسِيحِ حَسَبَ الْبَشِيرِ يُوحَنَّا
    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ عَشَرَ

    26وَأَمَّا الْمُعَزِّي الرُّوحُ الْقُدُسُ الَّذِي سَيُرْسِلُهُ الآبُ بِاسْمِي فَهُوَ يُعَلِّمُكُمْ كُلَّ شَيْءٍ وَيُذَكِّرُكُمْ بِكُلِّ مَا قُلْتُهُ لَكُمْ.

    إِنْجِيلُ الْمَسِيحِ حَسَبَ الْبَشِيرِ يُوحَنَّا
    اَلأَصْحَاحُ الْخَامِسُ عَشَرَ

    26″وَمَتَى جَاءَ الْمُعَزِّي الَّذِي سَأُرْسِلُهُ أَنَا إِلَيْكُمْ مِنَ الآبِ رُوحُ الْحَقِّ الَّذِي مِنْ عِنْدِ الآبِ يَنْبَثِقُ فَهُوَ يَشْهَدُ لِي.

    هذا وصف المسيح لنبي أخر الزمان و لاحظوا أن الجملة مذكورة في إنجيل يوحنا نفسه أي أن نبي أخر الزمان ليس المسيح لأنه من تنبئ به و ليس يوحنا لأنه من كتب النبؤة !!!!!!

    لن أقول لكم أنه محمد , و لكن أخبرونا أنتم من هو (إيليا / بارقليط / المعزي) ؟

    و لكن قبل ختام الحلقة بعض الأسئلة للنصارى لن أنتظر إجابه عليها إنما أجيبوا أنفسكم

    سفر إشعياء 21

    “13وَحْيٌ مِنْ جِهَةِ بِلاَدِ الْعَرَبِ: فِي الْوَعْرِ فِي بِلاَدِ الْعَرَبِ تَبِيتِينَ يَا قَوَافِلَ الدَّدَانِيِّينَ.”

    متى جاءكم وحي من بلاد العرب غير محمد الذي أوحى له الله في غار حراء داخل جبال مكة الوعرة ؟؟؟

    إشعياء 29

    “10لأَنَّ الرَّبَّ قَدْ سَكَبَ عَلَيْكُمْ رُوحَ سُبَاتٍ وَأَغْمَضَ عُيُونَكُمُ. الأَنْبِيَاءُ وَرُؤَسَاؤُكُمُ النَّاظِرُونَ غَطَّاهُمْ. 11وَصَارَتْ لَكُمْ رُؤْيَا الْكُلِّ مِثْلَ كَلاَمِ السِّفْرِ الْمَخْتُومِ الَّذِي يَدْفَعُونَهُ لِعَارِفِ الْكِتَابَةِ قَائِلِينَ: “اقْرَأْ هَذَا” فَيَقُولُ: “لاَ أَسْتَطِيعُ لأَنَّهُ مَخْتُومٌ”. 12أَوْ يُدْفَعُ الْكِتَابُ لِمَنْ لاَ يَعْرِفُ الْكِتَابَةَ وَيُقَالُ لَهُ: “اقْرَأْ هَذَا” فَيَقُولُ: ” لاَ أَعْرِفُ الْكِتَابَةَ”. ”

    السؤال الكبير
    أي من الأنبياء دفع الله له بالكتاب فقال هو ” ما أنا بقارئ ”

    سفر التكوين الإصحاح 17
    “20وَأَمَّا إِسْمَاعِيلُ فَقَدْ سَمِعْتُ لَكَ فِيهِ. هَا أَنَا أُبَارِكُهُ وَأُثْمِرُهُ وَأُكَثِّرُهُ كَثِيراً جِدّاً. اَثْنَيْ عَشَرَ رَئِيساً يَلِدُ وَأَجْعَلُهُ أُمَّةً كَبِيرَةً.”
    و في 21
    “13وَابْنُ اَلْجَارِيَةِ أَيْضاً سَأَجْعَلُهُ أُمَّةً لأَنَّهُ نَسْلُكَ”.
    “18قُومِي اَحْمِلِي اَلْغُلاَمَ وَشُدِّي يَدَكِ بِهِ لأَنِّي سَأَجْعَلُهُ أُمَّةً عَظِيمَةً”.

    الأمه هي مجموعة من الدول أو الأعراق المشتركة في شئ واحد

    السؤال الأول : أين أمة نسل إسماعيل الكبيرة هذه ؟؟؟ أمة الإسلام فقط التي يمكن أن توصف بأنها مباركة و أكثرها الله كثيرا جدا
    السؤال الثاني : هل لم يفي الله بوعده لهاجر و لم يجعل من نسل إسماعيل أمة مباركة كثيرة حدا ؟
    السؤال الثالث : أول 12 حاكم لأمة الإسلام كانوا من قبيلة قريش أي من نسل إسماعيل , هل هناك من يعرف 12 رئيس أمة من نسل إسماعيل غير هؤلاء ؟؟؟

    رِسَالَةُ بُولُسَ الْرَّسُولِ الأُولَى إِلَى أَهْلِ كُورِنْثُوسَ
    اَلأَصْحَاحُ الثَّالِثُ عَشَرَ

    9لأَنَّنَا نَعْلَمُ بَعْضَ الْعِلْمِ وَنَتَنَبَّأُ بَعْضَ التَّنَبُّؤِ. 10وَلَكِنْ مَتَى جَاءَ الْكَامِلُ فَحِينَئِذٍ يُبْطَلُ مَا هُوَ بَعْضٌ.

    هل جائكم الكامل ؟؟؟ أم لم يأتي بعد

    (((((((((((المسيح يتبراء من دعوة أنه الله

    إِنْجِيلُ اَلْمَسِيحِ حَسَبَ اَلْبَشِيرِ مَتَّى
    اَلأَصْحَاحُ اَلْخَامِسُ عَشَرَ

    9وَبَاطِلاً يَعْبُدُونَنِي وَهُمْ يُعَلِّمُونَ تَعَالِيمَ هِيَ وَصَايَا اَلنَّاسِ”. 10ثُمَّ دَعَا اَلْجَمْعَ وَقَالَ لَهُمُ: “اسْمَعُوا وَاَفْهَمُوا========================================================

    ((((((((من كتب ألواح موسى ؟ الله أم موسى ؟

    سِفْرُ التَّثْنِيَةِ
    اَلأَصْحَاحُ العَاشِرُ
    “فِي ذَلِكَ الوَقْتِ قَال لِيَ الرَّبُّ: انْحَتْ لكَ لوْحَيْنِ مِنْ حَجَرٍ مِثْل الأَوَّليْنِ وَاصْعَدْ إِليَّ إِلى الجَبَلِ وَاصْنَعْ لكَ تَابُوتاً مِنْ خَشَبٍ. 2فَأَكْتُبُ عَلى اللوْحَيْنِ الكَلِمَاتِ التِي كَانَتْ عَلى اللوْحَيْنِ الأَوَّليْنِ اللذَيْنِ كَسَرْتَهُمَا وَتَضَعُهُمَا فِي التَّابُوتِ.

    إذن الله من كتب على الألواح

    سِفْرُ الْخُرُوجِ
    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ وَالثَّلاَثُونَ

    سِفْرُ الْخُرُوجِ
    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ وَالثَّلاَثُونَ
    1ثُمَّ قَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى: “انْحَتْ لَكَ لَوْحَيْنِ مِنْ حَجَرٍ مِثْلَ الأَوَّلَيْنِ فَأَكْتُبَ أَنَا عَلَى اللَّوْحَيْنِ الْكَلِمَاتِ الَّتِي كَانَتْ عَلَى اللَّوْحَيْنِ الأَوَّلَيْنِ اللَّذَيْنِ كَسَرْتَهُمَا.

    إذن الله من كتب على الألواح

    سِفْرُ التَّثْنِيَةِ
    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ وَالثَّلاثُونَ

    27 وقال الرب لموسى اكتب لنفسك هذه الكلمات . لانني بحسب هذه
    الكلمات قطعت عهدا معك ومع اسرائيل .

    28 وكان هناك عند الرب اربعين نهارا واربعين ليلة لم ياكل خبزا ولم
    يشرب ماء . فكتب على اللوحين كلمات العهد الكلمات العشر 29 وكان لما نزل موسى من جبل سيناء ولوحا الشهادة في يد موسى عند نزوله من الجبل ان موسى لم يعلم ان جلد وجهه صار يلمع في كلامه معه .

    إذن موسى الكاتب للألواح فمن نصدق ؟================================================================

    =((((((((((((من كتب التوراة ؟

    سيقولون لك أن كاتب التوراة طبعا هو موسى رسول الله
    قل لهم فكيف يكتب الآتي : ؟

    سِفْرُ التَّثْنِيَةِ
    اَلأَصْحَاحُ الرَّابِعُ وَالثَّلاثُونَ

    5فَمَاتَ هُنَاكَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ فِي أَرْضِ مُوآبَ حَسَبَ قَوْلِ الرَّبِّ.

    يا مثبت العقل و الدين يا الله
    =(((((((((((((من كتب سفر يشوع ؟

    سيقولون لك يشوع بن نون
    أسألهم فكيف يكتب يشوع الآتي : ؟

    سِفْرُ يَشُوعَ
    اَلأَصحَاحُ الرَّابِعُ وَالْعِشْرُونَ

    29وَكَانَ بَعْدَ هَذَا الْكَلاَمِ أَنَّهُ مَاتَ يَشُوعُ بْنُ نُونٍ عَبْدُ الرَّبِّ ابْنَ مِئَةٍ وَعَشَرِ سِنِينَ================================================================

  2. ((((((((((((((((((((((“لماذا نحبه؟” …. عليه افضل الصلاة واتم التسليم))))))))))))

    هذه قصيدة نشرت في ديوان “لماذا نحبه؟”

    للشاعر الجزائري محمد جربوعة

    عنوانها: قدر حبه ولا مفر للقلوب

    طبشورةٌ صغيرةٌ

    ينفخها غلامْ

    يكتب في سبورةٍ:

    “الله والرسول والإسلامْ”

    يحبه الغلاْم

    وتهمس الشفاه في حرارةٍ

    تحرقها الدموع في تشهّد السلامْ

    تحبه الصفوف في صلاتها

    يحبه المؤتم في ماليزيا

    وفي جوار البيت في مكّتهِ

    يحبه الإمامْ

    تحبه صبيةٌ

    تنضّد العقيق في أفريقيا

    يحبه مزارع يحفر في نخلته (محمدٌ)

    في شاطئ الفرات في ابتسامْ

    تحبه فلاحة ملامح الصعيد في سحنتها

    تَذْكره وهي تذرّ قمحها

    لتطعم الحمامْ

    يحبه مولّهٌ

    على جبال الألب والأنديزفي زقْروسَ

    في جليد القطبِ في تجمّد العظامْ

    يذكره مستقبِلا

    تخرج من شفافه الحروف في بخارها

    تختال في تكبيرة الإحرامْ

    تحبه صغيرة من القوقازِ في عيونها الزرقاء مثل بركةٍ

    يسرح في ضفافها اليمامْ

    يحبه مشرّد مُسترجعٌ

    ينظر من خيمتهِ

    لبائس الخيامْ

    تحبه أرملة تبلل الرغيف من دموعها

    في ليلة الصيامْ

    تحبه تلميذة (شطّورةٌ) في (عين أزال) عندنا

    تكتب في دفترها:

    “إلا الرسول أحمدا

    وصحبه الكرامْ”

    وتسأل الدمية في أحضانها:

    تهوينهُ ؟

    تهزها من رأسها لكي تقول: إي نعمْ

    وبعدها تنامْ

    يحبه الحمام في قبابهِ

    يطير في ارتفاعة الأذان في أسرابهِ

    ليدهش الأنظارْ

    تحبه منابر حطّمها الغزاة في آهاتها

    في بصرة العراقِ

    أو في غروزَني

    أو غزةِ الحصارْ

    يحبّهُ من عبَدَ الأحجارَ في ضلالهِ

    وبعدها كسّرها وعلق الفؤوس في رقابهاَ

    وخلفه استدارْ

    لعالم الأنوارْ

    يحبه لأنّه أخرجه من معبد الأحجارْ

    لمسجد القهارْ

    يحبّه من يكثر الأسفارْ

    يراه في تكسر الأهوار والأمواج في البحار

    يراه في أجوائه مهيمنا

    فيرسل العيون في اندهاشها

    ويرسل الشفاه في همساتها:

    “الله يا قهار!”

    وشاعر يحبّهُ

    يعصره في ليله الإلهامُ في رهبتهِ

    فتشرق العيون والشفاه بالأنوارْ

    فتولد الأشعارْ

    ضوئيةَ العيون في مديحهِ

    من عسجدٍ حروفها

    ونقط الحروف في جمالها

    كأنها أقمارْ

    يحبه في غربة الأوطان في ضياعها الثوارْ

    يستخرجون سيفهُ من غمدهِ

    لينصروا الضعيفَ في ارتجافهِ

    ويقطعوا الأسلاك في دوائر الحصارْ

    تحبه صبية تذهب في صويحباتها

    لتملأ الجرارْ

    تقول في حيائها

    “أنقذنا من وأدنا”

    وتمسح الدموع بالخمارْ

    تحبه نفسٌ هنا منفوسةٌ

    تحفر في زنزانةٍ

    بحرقة الأظفارْ:

    ” محمدٌ لم يأتِ بالسجون للأحرارْ ..”

    تنكسر الأظفار في نقوشها

    ويخجل الجدارْ

    تحبه قبائلٌ

    كانت هنا ظلالها

    تدور حول النارْ

    ترقص في طبولها وبينها

    كؤوسها برغوة تدارْ

    قلائد العظام في رقابها

    والمعبد الصخريُّ في بخورهِ

    همهمة الأحبارْ

    تحبه لأنهُ

    أخرجها من ليلها

    لروعة النهارْ

    تحبه الصحراء في رمالها

    ما كانت الصحراءُ في مضارب الأعرابِ في سباسب القفارْ ؟

    ما كانت الصحراء في أولها ؟

    هل غير لاتٍ وهوى

    والغدرِ بالجوارْ ؟

    هل غير سيفٍ جائرٍ

    وغارةٍ وثارْ ؟

    تحبه القلوبُ في نبضاتها

    ما كانت القلوب في أهوائها من قبلهِ ؟

    ليلى وهندا والتي (…..)

    مهتوكة الأستارْ

    وقربة الخمور في تمايلِ الخمّارْ ؟!

    تحبه الزهور والنجوم والأفعال والأسماء والإعرابُ

    والسطور والأقلام والأفكارْ

    يحبه الجوريّ والنسرين والنوارْ

    يحبه النخيل والصفصاف والعرعارْ

    يحبهُ الهواء والخريف والرماد والتراب والغبارْ

    تحبه البهائم العجماء في رحمتهِ

    يحبه الكفارْ

    لكنهم يكابرون حبهُ

    ويدفنون الحب في جوانح الأسرارْ

    تحبهُ

    يحبه

    نحبه

    لأننا نستنشق الهواء من أنفاسهِ

    ودورة الدماء في عروقنا

    من قلبه الكبير في عروقنا تُدارْ

    نحبهُ

    لأنه الهواء والأنفاس والنبضات والعيون والأرواح والأعمارْ

    نحبه لأنه بجملة بسيطة:

    من أروع الأقدار في حياتنا

    من أروع الأقدارْ

    ونحن في إسلامنا عقيدة

    نسلّم القلوب للأقدارْ

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s