فضيحة ..بعد إيقاف الفضائيات الإسلامية النايل سات تسمح ببث قناة الكرمة الصليبية المتطرفة

الأربعاء 20 أكتوبر 2010

في دلالة فاضحة تكشف عن سيطرة الكنيسة على إدارة القمر الاصطناعي المصري لنايل سات وبعد مرور 24 ساعة على اغلاق جميع الفضائيات الإسلامية على القمر المصري بدأت قناة الكرمة النصرانية المتطرفة تبث برامجها على القمر المصري على تردد10723 وقناة الكرمة قناة صليبية تبث من امريكا وتستضيف عدد من قيادات التطرف النصراني كام تخصص القناة عدة برامج للسب الاسلام والإساءة اليه والتطالو على مقدساته كما يقوم القس مرقص عزيز- يوتا- بتهديد المسؤلين المصرين بالقتل من على شاشة القناة

وكانت ادارة النايل سات قد بثت قناة الحياة التنصيرية من قبل عدة مرات لكنها تراجعت بعد تقديم بلاغات جماعية ضد وزير الاعلام وادارة القمر وهو ما دفع إدارة القمر إلى التصريح انها لا تتدخل في محتويات البث ولكنا تأجر مساحات فقط ثم بدات ادرة القمر المصري تنفيذ مذبحة ضد القنوات الاسلامية بحجة الاعتراض على محتوى ما تبثه القنوات الاسلامية والان عادت لبتث القنوات التنصيرية المتطاولة على الاسلام

http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=13331

11 responses to “فضيحة ..بعد إيقاف الفضائيات الإسلامية النايل سات تسمح ببث قناة الكرمة الصليبية المتطرفة

  1. مسلمة | 20-10-2010 20:54 بعد الحزن الشديد على غلق قنات الناس و اخواتها, إذ بي امس لا اجد قناة الحكمة و الرحمة و من هول المفاجأة بقيت مش عارفة اعمل ايه فى التلفزيون قعدت احاول ادور على القنوات فوجدت قناة المجد للأحاديث ,استغربت و قلت الناس دول مش شايفين شغلهم كويس لسة فى قنوات محترمة على نايل سات فإذا بي اقرأ على النت ليلا ان من ضمن القنوات التي وجه لها الإنذار قناة المجد!!! رجاء للمسئولين عن النايل سات بعد ان تنتهوا من افراغه من كل القنوات المحترمة,ان تغيروا اسمه الي فساد سات و انحلال سات او ملاهي شارع الهرم سات

    وماذاعن العربسات مصري | 20-10-2010 19:35 سؤال هل القنوات مستمر بثها على القمر عربسات??? لو مستمر هبقى مفسش مشكلة يمكن تحريك الدش على هذا القمر والموضوع مش هيتكلف اكتر من 50 جنية ويبقى خلي النيل سات ينفعهم

    هذه لاشك أوامر من اسرائيل والبيت الأبيض ! فراس من السعودية | 20-10-2010 19:29 والله أشعر بالإحباط والمرارة على هذه الجريمة التي نفذها النظام المصري بحق تلك القنوات الرائدة .. هذه القنوات النظيفة التي تبني الإنسان وتصله بالله عز وجل .. هذه القنوات رغم قصورها الفني إلا أنها اكتسحت قنوات العفن الفني والرسميةالمنافقة وبالتالي خافوا من وعي الشعب المصري وبقية الشعوب المسلمة وهو يعملون على تدمير شعوبهم ودولهم لصالح كرسيهم من الصهاينة والبيت البيض !

    حسبنا الله ونعم الوكيل مقهور | 20-10-2010 19:27 أنا آسف أنني لم أكتب اسمي ؛ لشدة الديمقراطية والحرية في بلادنا، لا الأمريكان حينفعوك يافقي ولا منصبك حيستمر ولا حتعمر في الدنيا ؛ ولو عمرت مهما عمرت مسيرك حتندفن في حفرة وحتتحاسب في قبرك ويوم القيامة ستقف وحيداً عارياً بين يدي الله وستُسأل عن غلق تلك القنوات؛ أين الحرية والديمقراطية ؛ ولماذا القنوات الشيعية والإباحية والعري والفيديو كليب لم تغلق؛ والعجيب أنك تركت القنوات التي سبّت وتسبّ أمهات المؤمنين زوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتسبّ الصحابة وتتهمهم بالكفر والردّة!!.

    حذر من تغيير بوصلة الاتجاه باحث | 20-10-2010 19:20 من فنون تغيير اتجاهات الرأى العام صدم الناس بصدمات متوالية ، فلا يمكن للناس من تحديد هدف محدد يتبلور حوله الرأى العام ، ولذلك يجب أن يبقى موضوع كاميليا وأخواتهاالأسيرات ملء الوجدان، وابدا يجب الا تنجح تلك السياسة الخبيثة فى حرف بوصلة القضية الأساسية فى تعدى الكنيسة على الحريات الشخصية لمواطنات مصريات،وقضية إهانة (الدعى المتنكر حاليا) لكتاب الله والمسلمين فى مصر . سوف تعود القنوات الاسلامية للبث على آية حال سواء من مصر او خارجها ، ويجب ان تظل القضايا الأساسية فى دائرة الاهتمام .

    بورسعيد

    الامير | 20-10-2010 19:18

    هل يجرؤ وزير الاعلام ايقاف قنوات نجيب ساوريس وهي أكثر القنوان تحريضا للاديان لا ياسادة

    مش عاوزه كلام

    مش مهم | 20-10-2010 19:15

    انتم عارفين الانتخابات الشهر دا والاخت امريكا لها طلبات واسرائيل لها طلبات وملف الاقباط والاصلاح بالمرصاد دا فى كفه وقضيه التوريث وتمرير الانتخابات فى التزوير فى كفه روح تعالى هتعمل ايه مفيش غير كبش فداء واحد يثبت حب النظام لرضا اخواتها امريكا و اسرائيل والاقباط غير الانتقام من الاسلام واهله بازاله قنواته وسجن ناشطيه مقابل زياده لحقوق الحبايب فى البلد وتوته توته خلصت الحدوته هو انتم مش فى البلد وعارفين النظام دا من30 سنه مالكم ايه اللى حصل ياناس هذا متوقع واكتر وربنا يستر

  2. كامليا …تذكير ب”أسيا” رضي الله عنها:

    أسيا إمراة فرعون
    ________________________________________
    فقد كانت ملكة على عرشها.. على أسِرّة ممهدة وفرش منضّدة، بين خدم يخدمون وأهل يكرمون. لكنها كانت مؤمنة بالله، تكتم إيمانها.. إنها آسيا امرأة فرعون،كانت في نعيم مقيم، فلما رأت قوافل الشهداء تتسابق إلى أبواب السماء، اشتاقت لمجاورة ربها وكرهت مجاورة فرعون. فلما قتل فرعون الماشطة المؤمنة، التفت إليها وقال لها: “قد رأيتِ ما فعلنا بها!” فصاحت به آسيا وقالت:”الويـل لك مـا أجرأك على الله! ” ثم أعلنت إيمانها بالله، فأقسم لها لتذوقنّ المـوت أو لتكفرن بالله.. فأبت عليه ذلك فأمر بها فمُدت بين يديها على لوح، ثم رُبطت يداها وقدماها بأوتاد من حديد، ثم أمر بضربها فضُربت حتى بدأت الدماء تسيل من على جسدها، واللحم ينسلخ من على عظامها.. فلما اشتد عليها العذاب وعاينت الـموت، رفعت بصرها إلى السماء وقـالت: {رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِن فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ} (التحريم:11) فارتفعت دعواتها إلى السماء. قال بن كثير: (فكشف الله لها أبواب السماء فرأت بيتها في الجنة، فلما رأت ما ينتظرها من النعيم تبسمت، فقال فرعون انظروا إلى المجنونة، تتبسم وهي تعذب! ثم انطلقت روحها إلى بارئها)..

    ماتت الملكة التي كانت بين طيب وبخور، ولذة وسرور.. نعم ماتت، وتركت ملابسها وعطورها، وخدمها وصديقاتها واختارت الموت، لكنها اليوم تتقلب في النعيم كيفما شاءت. ولماذا لا يكون جزاؤها كذلك؟ وهي لططالما وقفت تناجي ربها:
    تصغي لنجواها السماء ** وقد جرت منها المدامع
    تدعو فتحتشد الدجى ** والملائك هيمان خاشع
    والعابدات الزاهدات ** جفت مراقدها المضاجع
    وتخِـر للرحمن ساجدة ** مطهرة النوازع

    نفعها صبرها على الطاعات ومقاومتها للشهوات. قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا *أُوْلَئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا} (الكهف: 30-31)

  3. الحجم الحقيقي للنصارى في مصر … كتب الهيثم زعفان
    في المصريون 17-09-2010 م
    هل الورقة العددية النصرانية تشكل أزمة في جدار النظام المصري؟ وهل يمكن سياسياً إبعادها عن ساحة المساومات، ومن ثم يتم تطويق الأزمة في هذه المرحلة السياسية الحرجة؟.في تصوري إذا وضعنا هذه الورقة في حجمها الحقيقي، وبينا للجميع العدد الفعلي المتناقص ي…وماً بعد يوم لنصارى مصر، ووزنا قيمتها بميزان الانشقاقات والتمردات الممتدة في الصف النصراني المصري، لوجدنا أن الرهان على حي شعبي متماسك يفوق سياسياً الرهان على من لا يملك إلا الصوت الخفي ويتوارى في بيت زجاجي. في هذا المقال سنحاول ومن خلال الوثائق الغربية والكنسية الوقوف على الحجم الفعلي للمسيحيين في مصر، وصرخات قادتهم من “انقراض” آلاف المسيحيين في مصر سواء بهجرتهم للخارج، أو بهدايتهم للإسلام طوعاً. يقول د.نبيل لوقا بباوي في كتابه مشاكل الأقباط قي مصر وحلولها “على مر الإحصاءات التاريخية المصرية للتعدادات السكانية كانت تقدر نسبة المسلمين بمتوسط 94% ونسبة المسيحيين بمتوسط 6%”.وعليه فإذا كان عدد سكان مصر الآن هو 80 مليون نسمة فإن عدد النصارى سيكون 4.8 مليون نصراني في مصر.وبحسب المعهد الوطني للدراسات الديموغرافية بفرنسا, فإن نسبة النصارى في مصر (أرثوذكس- كاثوليك- بروتستانت) 6.5% أي حوالي 5.2 مليون نصراني.أما منتدى “بيو” للدين والحياة العامة، التابع لمركز بيو الأمريكي للأبحاث، فيوضح أن الأقليات الدينية في مصر تشكل 5.4 في المائة من الشعب المصري، أي حوالي 4.3 مليون نصراني. وهذه الأرقام تتوافق مع ما كشف عنه الفاتيكان في مطلع هذا العام من أن عدد المسيحيين في مصر لا يتعدى رقم الـ 4.5 مليون مسيحي.وعلى المستوى المذهبي وبحسب الكنيسة الكاثوليكية فإن بمصر 350 ألف كاثوليكي، تضمهم سبع طوائف.أما البروتستانت فقد كذَّب الدكتور القس أندرية زكى “نائب رئيس الطائفة الإنجيلية” ما ذكره القمص بواس عويضة، كاهن كنيسة العذراء بوادى حوف بحلوان، بأن عدد البروتستانت ٤٠٠ ألف، وقال: “نحن نزيد على المليون شخص، ولدينا ١٢٠٠ كنيسة بروتستانتية معترف بها ومرخصة”. وذلك باعتبار التبشير الممتد للبروتستانت في صفوف الأرثوذكس، وتحول كثير من الأرثوذكس للبروتستانتينية. وباعتماد الأرقام السابقة سيكون نصيب الأرثوذكس في مصر حوالي ثلاثة ملايين نصراني منتشرين في ربوع الوطن، أكثر من نصفهم من الأطفال فاقدي الأهلية، تواجه كنيستهم مشكلة تحول بعضهم للبروتستانتينية لحل مشكلاتهم الأسرية التي يعقدها صاحب البيت الزجاجي، ومن ناحية أخرى هداية الآلاف منهم ولو سراً إلى الإسلام بعدما ينور الله سبحانه وتعالى بصيرتهم للدين الحق والصراط المستقيم. أما على مستوى الكنائس وبحسب كتاب “دليل الكنائس” الذي يتم توزيعه دورياًً بين القساوسة، والذي يرصد مجموعة من البيانات حول عدد الكنائس في مصر، فإن عدد الكنائس الأرثوذكسية بلغ ألفًًا و326 كنيسة، منهم 796 كنيسة في الوجه القبلي.فيما بلغ عدد الكنائس البروتستانتية 1100 كنيسة، نصيب الكنائس الإنجيلية منها 500 كنيسة بينما نصيب باقي الفرق البروتستانتية 600 كنيسة.أما عدد الكنائس الكاثوليكية فيبلغ 200 كنيسة، منها في محافظتي القاهرة والجيزة 50 كنيسة، أسيوط 35 كنيسة، المنيا 30 كنيسة، سوهاج 20 كنيسة والأقصر وأسوان 10 كنائس.وهو ما يعني أن مجمل عدد الكنائس في مصر بلغ ألفين و626 كنيسة.أما عن أزمة “انقراض” المسيحيين في مصر فقد أشارت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، في 12 مايو 2009 إلى أن “هناك دراسات مسيحية تشير إلى تناقص نسبة المسيحيين المصريين بسبب هجرة بعضهم إلي الخارج، واعتناق أعداد منهم الدين الإسلامي، وتوضح الصحيفة الأمريكية إلى أن هذه الدراسات تشير إلى أنه إذا إستمر هذا التناقص فإنه سيؤدي إلى “انقراض” المسيحيين في مصر خلال 100 عام “. ويفصل الأنبا ماكسيموس الأول المنشق عن الكنيسة القبطية هذا الانقراض بقوله ” إن 50 ألف مسيحي يعتنقون الإسلام سنوياً أي ما لا يقل عن مليون وربع تركوا المسيحية وأشهروا إسلامهم خلال الـ36 سنة الماضية”. وهذا ما جعل الدكتور كمال فريد إسحق أستاذ اللغة القبطية بمعهد الدراسات القبطية، يحذر من “انقراض” معتنقي الديانة المسيحية في مصر، مؤكداً أن نسبة المسيحيين المصريين تقل تدريجياً بسبب هجرة بعضهم إلي الخارج، واعتناق عدد كبير منهم الدين الإسلامي، وأكد على أن المسيحيين “سينقرضون” فعلاً من مصر في زمن أقصاه مائة عام بسبب الهجرة والتحول إلي الإسلام”.إذن فنحن أمام ورقة كمية، حجمها ملموس؛ وعاؤها مستوعب؛ قليلة العدد؛ أطفالها يمثلون أكثر من نصفها؛ نساؤها جلهن معلقات يشتقن للطلاق لا أتصور أن السياسة ستصرفهن عن احتياجاتهن ومشكلاتهن الأسرية؛ رجالاتها مشغولون بلقمة العيش؛ قلة منهم يملكون المال قد يكون مؤثر نوعاً ما لكن الأكثرية منهمكة في تدبير قوت يومها؛ متعددة القادة والصراع بينهم واضح للعيان؛ تحسبهم جميعاً وقلوب أتباعها شتى؛ مشاكل طوائفها لا تحصى؛ كراهية مذاهبها لبعضها لها إرث دموي غائر معرض للانفجار الدموي في أية لحظة؛ تعاني أزمة انقراض؛ ولا يملك جمع كلمتها ساكن البيت الزجاجي، فهل من المعقول سياسياً الرهان على ورقة كمية تخطها أقلام “رصاصية” مقصوف أكثر من نصفها، والنصف الآخر أوشك على الاقتراب من الممحاه؟.

  4. هذ هو القول الفصل فى عيسي عليه السلام: ( إنه عبدالله )
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    (وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنْتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ مِنْ دُونِ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِنْ كُنْتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنْتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (116) مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلَّا مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (117) إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِنْ تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (118) قَالَ اللَّهُ هَذَا يَوْمُ يَنْفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (119) لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا فِيهِنَّ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (120)

    أدلة وحدانية الله في الإنجيل أيها المسيحي والنصرانى العاقل لا تلغ عقلك

    أدلة وحدانية الله في الإنجيل
    جاءت حقيقة أن ” لا إله إلا الله ” في عدة مواقع في الإنجيل دون ذكرٍ للابن أو للروح القدس كشركاء لله :
    -سفر التكوين الإصحاح 1 : 26 “وقال الله نعمل الإنسان على صورتنا على شبهنا “تفسرها الجملة # 27 “خلق الله الإنسان “إن صيغة الجمع تستعمل للتفخيم والتعظيم ولا تدل عل تعدد الآلهة فنحن نرى أن الملوك يكتبون عند إصدار مرسوم ” نحن…ملك المملكة….أمرنا بما…”-خلق الله سبحانه وتعالى جميع الكائنات بنفسه دون أن يشاركه أحد في ذلك كما في : -سفر التكوين الإصحاح 1 كلهسفر التكوين الإصحاح 2 : 2سفر التكوين الإصحاح 2 : 8سفر التكوين الإصحاح 5 : 2 – 3إنجيل متى الإصحاح 19 : 4
    -سفر التكوين الإصحاح 17 : 3 “وسقط أبرام على وجهه”أيوب الإصحاح 1 : 20 ” وخر على الأرض وسجد”سفر العدد الإصحاح 16 : 22 ” فخرا على وجهيهما”إنجيل متى الإصحاح 26 : 39 ” وخر على وجهه “رؤيا يوحنا الإصحاح 7 : 11 “وخروا أمام العرش على وجوههم وسجدوا لله “أي أن الجميع كانوا يسجدون لله الواحد ولم يكن معه أحد
    -سفر التثنية الإصحاح 4 : 35 ” أن الرب هو الإله . ليس آخر سواه “-سفر التثنية الإصحاح 6 : 4 ” الرب إلهنا رب واحد “-المزمور 2 : 7 والمزمور 110 : 1 وفي العديد من المزامير تثبت أن الابن لم يكن موجوداً وأن الله وحده هو الأبدي-سفر إشعياء الإصحاح 40 : 28 ” إله الدهر الرب خالق أطراف الأرض لا يكل ولا يعيا “أما المسيح عليه السلام فكان يتعب كما في إنجيل يوحنا الإصحاح 4 : 6 ” كان يسوع قد تعب من السفر ”
    -سفر إشعياء الإصحاح 44 : 24 ” أنا الرب صانع كل شيء “-سفر إشعياء الإصحاح 45 : 5 “أنا الرب وليس آخر. لا إله سواي “-سفر إشعياء الإصحاح 46 : 9 ” لأني أنا الله وليس آخر .الإله وليس مثلي “-سفر هوشع الإصحاح 13 : 4 ” وإلهاً سواي لست تعرف “-سفر حبقوق الإصحاح 1 : 12 ” ألست أنت منذ الأزل يا ربُّ إلهي قدوسي لا تموت “وفي رسالة بولس الأولى إلى تيموثاوس الإصحاح 6 : 16 ” الذي وحده له عدم الموت “الله سبحانه وتعالى حي لا يموت أما المسيح عليه السلام فقد كان ميتا كما جاء في رؤيا يوحنا الإصحاح 1 : 18 “وكنت ميتاً وها أنا حي ”
    -إنجيل متى الإصحاح 4 : 10 من أقوال المسيح عليه السلام : -” للرب إلهك تسجد وإياه وحده تعبد “-إنجيل متى الإصحاح 6 : 24 من أقوال المسيح عليه السلام : -” لا يقدر أحد أن يخدم سيدين”-إنجيل متى الإصحاح 19 : 17 + إنجيل مرقس الإصحاح 10 : 18من أقوال المسيح عليه السلام : -” ليس أحد صالحاً إلا واحد وهو الله “-إنجيل متى الإصحاح 22 : 37 – 38 من أقوال المسيح عليه السلام : -” تحب الرب إلهك من كل قلبك …..هذه هي الوصية الأولى والعظمى”-إنجيل متى الإصحاح 23 : 9 من أقوال المسيح عليه السلام : -” لأن أباكم واحد الذي في السماء “-إنجيل مرقس الإصحاح 12 : 29 من أقوال المسيح عليه السلام:-“إن أول كل الوصايا… الرب إلهنا رب واحد”-إنجيل مرقس الإصحاح 13 : 32 من أقوال المسيح عليه السلام : -” وتلك الساعة فلا يعلم بهما أحد ولا الملائكة الذين في السماء ولا الابن إلا الآب “-إنجيل يوحنا الإصحاح 1 : 18 ” الله لم يره أحد قط “-إنجيل يوحنا الإصحاح 17 : 3 من أقوال المسيح عليه السلام : -” أنت الإله الحقيقي وحدك “-رسالة بولس الأولى إلى أهل كورنثوس الإصحاح 15 : 28 ” كي يكون الله الكل في الكل ”
    -رسالة بولس الأولى إلى تيموثاوس الإصحاح 1 : 17″ وملك الدهور الذي لا يفنى ولا يُرى الإله الحكيم وحده له الكرامة والمجد إلى دهر الدهور “-رسالة بولس الأولى إلى تيموثاوس الإصحاح 2 : 5 ” يوجد إله واحد ووسيط واحد بين الله والناس “كل نبي وسيط بين الله سبحانه وتعالى والناس بمعنى أنه ينقل رسالة الله إلى للناس-رسالة بولس الأولى إلى تيموثاوس الإصحاح 6 : 15 – 16″ العزيز الوحيد ملك الملوك ورب الأرباب الذي وحده له عدم الموت ساكناً في نور لا يدنى منه أحد الذي لم يره أحد من الناس ولا يقدر أن يراه الذي له الكرامة والقدرة الأبدية ”
    -رؤيا يوحنا الإصحاح 1 : 8 ” أنا هو الألف والياء البداية والنهاية يقول الرب ” أي أن الرب قال هذا وليس المسيح عليه السلام والدليل أنها جاءت من كلام الله سبحانه وتعالى في رؤيا يوحنا الإصحاح 21 : 6 ” أنا هو الألف والياء البداية والنهاية ” -رؤيا يوحنا الإصحاح 4 : 3 + رؤيا يوحنا الإصحاح 5 : 1″ ثم رأيت عرشاً عظيماً والجالس عليه ” يتكلم عن الله جل جلاله وعرشه . دون وجود المسيح عليه السلام
    -رؤيا يوحنا الإصحاح 11 : 16 ” وسجدوا لله “سجدوا لله سبحانه وتعالى وحده
    -رؤيا يوحنا الإصحاح 20 : 6 ” سيكونون كهنةً لله والمسيح “تدل على أن الله سبحانه وتعالى والمسيح عليه السلام منفصلان

    هل هذه صفات إله ؟! هوعيسي الرسول الذي يقر لله بالألوهية فكرعزيزى النصرانى ولا تعطل نعمة الله

    س : لمن يوجه يسوع صلاته ؟
    وكان يسوع يصلى و يوجه صلاته لله :
    ففي مرقس (1 : 35 ) :
    َ “وفي الصبح باكر جداً قام وخرج ومضى إلى موضع خلاء وكان يصلي هناك” .
    س : هل يسوع يشهد بتوحيد الله ؟ .
    جـ : في يوحنا ( 17 : 3 ) :
    َ “وهذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك أنت الإله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي أرسلته” .
    وفي مرقس (12 : 28 – 29 ):
    َ “فجاء واحد من الكتبة … سأله أية وصية هي أول الكل ؟ . فأجابه يسوع : إن أول كل الوصايا هى اسمع يا إسرائيل . الرب إلهنا رب واحد” .
    وفي لوقا (18 : 19 ) :
    َ “ليس أحد صالحاً إلا واحد وهو الله” .
    هذاهو الرب الذي يعبد من دون الله

    4 – يسوع مجرب من الشيطان :
    في لوقا (4 : 1 ، 2 ، 13 ) :
    َ ” أما يسوع … أربعين يومًا يجرب من إبليس … ولما أكمل إبليس كل تجرِبة فارقه إلى حين” .
    وفي رسالة بولس إلى العبرانيين (4 : 15 ) يقول عن يسوع :
    َ “بل مجرب في كل شيء مثلنا بلا خطية” .
    بينما يقول يعقوب في (1 : 13 ) :
    َ “لأن الله غير مجرب بالشرور وهو لا يجرب أحداً . ولكن كل واحد يجرب إذا انجذب وانخدع من شهوته” .
    – يسوع يعترف بذنوبه ويتوب !!
    في متى (3 : 13 ) :
    َ “حينئذ جاء يسوع من الجليل إلى الأردن إلى يوحنا ليعتمد منه” .
    وقد تم تغيير لفظ “يتعمد” إلى “يُعتمد” .
    – يسوع صفاته مثل الناس جميعاً :
    أ – يسوع يجوع :
    َ “وفي الصبح إذا كان راجعاً من المدينة جاع”
    (متى 21 : 18)
    ب – يسوع عطشان :
    َ “قال : أنا عطشان” (يوحنا 19 : 28)
    جـ : يسوع ينام :
    َ “وكان هو نائم” (متى 8 : 24)
    د – يسوع يتعب :
    َ “فإذا كان يسوع قد تعب من السفر جلس هكذا على البئير”
    (يوحنا 4 :6)
    هـ – يسوع يبكي :
    َ “بكى يسوع” (يوحنا 11 : 35)
    و – يسوع ينزعج :
    َ”انزعج بالروح واضطرب” (يوحنا 11 : 33)
    ز – يسوع يحزن ويكتئب :
    َ “وابتدأ يحزن ويكتئب” (متى 26 : 37)
    ح – يسوع ضعيف :

    فكر أيها النصرانى العاقل هل المسيح إنسان أم اله

    ويقول متى (19 : 16-17) :
    َ ” وإذا واحد تقدم وقال له : أيها المعلم الصالح أي صلاح أعمل لتكون لي الحياة الأبدية ، فقال له : لماذا تدعوني صالحاً ، ليس أحد صالحاً إلا واحد وهو الله” .

    يقول يوحنا (14 : 29) على لسان المسيح : “أبي أعظم مني”
    ويقول مرقس (13 : 32) نقلاً عن السيد المسيح :
    “وأما ذلك اليوم وتلك الساعة فلا يعلم بها أحد ولا الملائكة الذين في السماء ولا الابن إلا الآب” .

    س20 : هل يمكن رؤية الله ؟ .
    جـ : في يوحنا (1 : 18) :
    َ “الله لم يره أحد قط” .
    وفي رسالة بولس الأولى إلى تيموثاوس (6 : 16) :
    َ “ساكنًا في نور لا يُدنى منه الذي لم يره أحد من الناس ولا يقدر أن يراه الذي له الكرامة والقدرة الأبدية” .
    وفي الخروج (33 :20) :
    َ “وقال (الله) : لا تقدر أن ترى وجهي ؛ لأن الإنسان لا يراني ويعيش

  5. تحية من كل قلبي لفضيلة الامام الاكبر:شيخ الازهر
    في خطوة جريئة يطالب فضيلته بعودة الاوقاف الاسلامية التي تقدر بمئات الالاف من الافدنة والعقارات اليه ليتولي أصلاح الازهر ومعاهده ومن يعمل به من الدعاة والعاملين
    حال العاملين بكعبة علماء الاسلام مزرية للآسف ودخلهم لا يكفي الظهور حتي بمظهر متوسط في المجتمع؟؟
    اكثر العاملين يعملون في وظائف بعد انتهاء العمل ليوفروا لقمة عيش الكفاف لذويهم

    نطالب برجوع الاوقاف الي الازهر كما عا د ت الاوقاف المسيحية الي الكنيسة لتدر عليها دخلا تستقوي به علي الدولة الاسلامية التي تجاملها بحق وبدون حق

    نتمني رؤية العاملين في الازهر يلبسون الثياب اللائقة الجديدة والجديدة التي تكسب صاحبه الاحترام ممن يهتم بالمظاهر

    راتب اقل رتبة في الكنيسة المصري ألفا جنية قابلة للزيادة مع الاخذ في الاعتبار ما يسرقونه من اموال التبرعات؟؟

    نتمني عودة علماء افاضل مثل الشيخ :شلتوت وعبد الحليم محمود وجاد الحق وغيرهم وهم بحق دعاة الي الله

  6. قرارات الإغلاق لم تطل أيًا منها.. “النايل سات” يتغاضى عن 10 قنوات مسيحية “تبشيرية” تهاجم العقيدة الإسلامية

    كتب مصطفى شعبان (المصريون): | 24-10-2010 01:15

    في الوقت الذي تشن فيه الحكومة المصرية حملة لإغلاق القنوات الإسلامية التي تبث علي القمر المصري “النايل سات”، كان آخرها قرار وزير الإعلام أنس الفقي في الأسبوع الماضي قطع الإرسال عن 12 فضائية، أبرزها “الرحمة” “والحكمة”، فوجئ المشاهدون بزيادة عدد القنوات المسيحية “التنصيرية” إلى 10 قنوات تبث على التردد 11355 – 27500 mhr “استقطاب عمودي”.

    والقنوات، هي: سات 7، سات 7 kids ، أغابي، الملكوت، الكرمة، الحياة ، نور سات، CTV، المعجزة، والأرثوذكسية الأولى، وجميع هذه القنوات تروج لمعتقدات تهاجم العقيدة الإسلامية وتشكك في ثوابتها، لكسب مزيد من المتنصرين، وعلى الرغم من ذلك لم يصل لأي منها أي قرار بالوقف أو حتى إنذار.

    وعندما اشتكي المشاهدون من هذا الأمر زعمت إدارة “النايل سات” أنها لا تتدخل في محتويات البث، لكهنا تؤجر مساحات فقط، على الرغم من إغلاقها العديد من القنوات الإسلامية بحجة الاعتراض على محتوى ما تبثه في الوقت الذي تسمع فيه بزيادة عدد الفضائيات التبشيرية.

    وفي محاولة من الكنيسة للظهور بمظهر “المهدئ”، روج البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية لقيامه بمراجعة مواد الفضائيات المسيحية، التي تبث ترددها علي القمر الصناعي المصري “نايل سات” خشية أن يكون مصيرها نفس مصير القنوات الإسلامية، على الرغم من بثها مواد تنصيرية ليل نهار.

    وكان وزير الإعلام أعلن في حيثيات قراره لوقف القنوات الإسلامية تعرضها للأديان السماوية والعقائد والترويج للدجل والشعوذة والخرافة، وهي: قنوات “صفا” و”آيات” و”الأثر” و”أهل البيت”.

    واشترط الوزير للتراجع عن قرارات الإغلاق “المؤقتة” ألا تتعدى نسبة البرامج الإسلامية في القناة لا تتعدي 50 % من خارطة القناة وعدم طرح فتاوي للجمهور، وعرض دراما سواء فيلم أو أغنية أو مسرحية، الاستعانة بالعنصر النسوي صوتا وصورة، إدخال المؤثرات الموسيقية، عدم التعرض للمذهب الشيعي، منع المواد التي تثير الفتنة وتنشر التشدد، بدون تعريف محدد للتشدد أو الفتنة، وعدم التعرض للمسيحيين بأي شكل من الأشكال، وعدم التحدث عن الطب البديل أيضًا.

    يأتي ذلك في الوقت الذي تخالف فيه القنوات المسيحية العشرة ماسبق تمامًا، فعلي سبيل المثال قناة “سات 7” التي تبث برامجها من قبرص بدأت بالبث لمدة ساعتين عام 1995 وفي عام 4002 أخذت تبث 24 ساعة، وبحسب القائمين لعيها فإن عدد مشاهديها بلغ ما بين 5.1 و2 مليون مشاهد، وهى من أشرس القنوات العربية التنصيرية بسبب برامجها التي تسيئ مباشرة للاسلام منذ إطلاقها حيث قدم فيها القس زكريا بطرس برنامجه من مائة حلقة “حوار الحق” وشكك في كل شيء عن الاسلام.

    كما عرضت قبل ذلك برنامجه “سؤال جرئ” الذي استغله للتطاول علي القرآن مخصصًا ثلاثين حلقة للتطاول عليه و41 حلقة للتطاول علي السنة واتهام الرسول صلي الله عليه وسلم أنه إرهابي والتطاول علي زوجاته ووصل الأمر به إلي التشكيك في نسب سيد الخلق محمد صلي الله عليه وسلم.

    وخصصت القناة قناة للأطفال تحت عنوان “سات 7 كيدز” في محاولة منها للتأثير علي أطفال المسلمين لجذبهم للمسيحية عبر كارتون “كينجو” وغيره من القصص المسيحية.

    أما قناة “نورسات” فهي قناة تنصيرية تبث من لبنان وتتستر وراء الوطنية وهي في الحقيقة قناة تنصيرية للتبشير بعودة المسيح ويشرف علي هذه القناة مجلس البطاركة في لبنان، بينما تتحدث قناة “المعجزة” عن معجزات المسيح-“عليه السلام- والتي تدعي بأنها تدعو للتسامح بين الاديان، لكن هناك برامج كلها تتطاول علي الاسلام مثل برنامج ” لم…لا”؟، إذ يقوم القائمون على البرنامج باجراء مقابلات مع نصاري يهاجمون الإسلام، كما تجمع الأموال من العوام الذي يتبرعون بآلاف الدولارات أملاً في شفائهم عبر صلوات معينة يقومون بها أمام التلفاز.

    أما قناة “الكرمة” فتبث برامجها من الولايات المتحدة وتمول من الكنائس وكانت تبث عبر القمر الأمريكى إنتلسات، وهي تعرض برامج مسيئة للإسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وصاحب تلك القناة مصرى مقيم بالولايات المتحدة يدعى عادل سلامة، وهو مقرّب من القيادات الكنسية فى مصر، ويحرص على بث عظات شنودة الثالث والقس مكارى يونان بجوار البرامج المسيئة للإسلام.

  7. “”الآنبا “ساويرس”..
    طبعا هو أنبا علماني يؤمن بالجنيه الها…ولكنه يلجأ للكنيسة ليساندها وتسانده …شغل “بيزنس”
    هو يمثل دور “قارون” أيام “سيدنا موسي علي السلام”
    أتمني من الله ان يخسف بأمواله الارض مثل قارون وهنا لن تنفعه كنيسة “نظير جيد”

  8. بابا “خيار وفاقوس”؟؟؟
    المهم …من يدفع اكثر؟؟؟
    دعوى جديدة ضد البابا شنودة في القضاء الإداري .. سيدة مسيحية تتهم المجلس الإكليركي برئاسة البابا بالتواطؤ مع زوجها لمنحه الطلاق باتهامها ظلما وزرا بخطيئة الزنا

    المصريون ـ خاص | 29-10-2010 21:52

    مطلقة مسيحية أقامت دعوي قضائية جديدة ضد البابا شنودة. أمام مجلس الدولة. طالبت فيها بإلغاء التصريح الثاني الذي أصدره البابا لزوجها السابق للزواج من امرأة أخرى علي أساس أنها ارتكبت جريمة الزنا على غير الحقيقة وبما يضر بسمعتها ومكانتها .
    قالت الزوجة في دعواها إنه تم طلاقها نهائيا بحكم محكمة الاستئناف لشدة الخلاف بينها وبين زوجها .. وحقق المجلس الإكليريكي بالكنيسة في طلب للزوج وأن الكنيسة تواطأت معه في الإجراءات ولم تستمع إليها ولم يشملها التحقيق .
    وعلى الرغم من ذلك قرر المجلس برئاسة البابا شنودة منح الزوج التصريح بالزواج على اعتبار أن الزوجة ارتكبت جريمة الزنا ، وهو ما لم يحدث ، وهو اتهام ظالم أضر بها وبسمعتها ضررا أدبيا شديدا .

  9. والدتي.. تبحث عن قناة الناس !

    أشرف فوزي | 29-10-2010 22:51

    لست ممن يحرصون على مشاهدة قناة الناس أو القنوات الإسلامية المشابهة ؛ لضيق الوقت ؛ولتحفظي على الأساليب الوعظية النمطية والمباشرة على نحو ما يحدث في كثير من القنوات الإسلامية ومنها قناة الناس ،إلا أن حجب قنوات تعريف الناس بالإسلام وتجديد إيمانهم خاصة قناة الناس كان له وقع مؤسف ؛ لأني أولا : أعرف أن هذه القنوات كانت ملاذا آمنا لأهالينا المعذبين في الوطن ، يلتقون فيه بمن يطمئنون إليه ؛فتتسع معارفهم الإسلامية ؛ وترتقي أحوالهم الإيمانية وتتجدد ؛ فيحسُن ظنّهم بربهم ويتوفر لهم الدعم الروحي والمعنوي والإيماني في مواجهة ظروف أحالت أحوالهم الاقتصادية والسياسية والاجتماعية إلى مثل حال : «عاصر الحجر» !ـ بتعبير الرافعي ـ يريد أن يشرب منه!! … مصاعب ومصائب وابتلاءات وأمراض كلوية وكبدية وسرطانية وقهرية صباحية مسائية!! لا يكاد يخل منها بيت من بيوت مصر «المسخوطة» والتي يتصدى فيها «المساخيط» ـ أدعياء على الناس ـ لتغريب الناس وقطع حبل الوصال بينهم وبين إسلامهم بل والتحريض على اعتقال وسجن وإسكات أصوات من يعلــّمون الناس إسلامهم ويجدّدون لهم إيمانهم : إكسير حياتهم في الدنيا والآخرة … عرفت تلك القنوات الطيبة الطريق إلى قلوب الجماهير والبسطاء دون تكلّف أو عناء؛ فألقت فيها الموعظة الحسنة والبذرة الطيبة والتي عاين الراصدون المنصفون آثارها الطيبة في من يحرص على مشاهدتـها بصفة مستمرة ـ وهم بالملايين ـ وهو بلا شك نجاح وتوفيق من الله أحرق قلوب المنافقين والمحرضين الحجرية، ساكني ثياب العلمانية والليبرالية والحرية …. وإن كان الأمر لم يخل من بعض السلبيات ـ الشكلية والموضوعية ـ هنا أوهناك مما يسهل تفاديه ومعالجته ، والتي ماكانت لتقلّل من قدر وقيمة تلك القنوات التي نحسب أن القائمين عليها يتحرّون الصواب والإخلاص فيما يقدمونه للناس …وأما ما أزعجني ثانيا ـ وقد يكون الأهم ـ هو أن قناة الناس كانت واحة والدتي الكريمة… واستراحتها ،وموضوع حديثها لي مع كل زيارة لها ، فأهيئ لها مسامع قلبي لأتلقى عنها ما شرح صدرها وأضاء قلبها مما وعته أو حفظته عن الشيخ الجليل ، ذي اللحيّة الكثيفة والجبهة العريضة البراقة ، والذي يشع من وجهه النور وهو يتكلم عن معني الصبر ونعيم الآخرة وعن الرضي بقضاء الله وقدره ،أوعن حكمة الابتلاء والضرّالذي يصيب المؤمنين والمؤمنات..إلي آخر ماتنقله إلي جليسها مما شرح صدرها ورطّب نفسها وأفرغ عليها صبرا مع صبرها ، الأمر الذي كان يزيد احترامي للقناة والقائمين عليها مما أعاينه من أثرهم الطيب علي الصحة النفسية بل والجسدية لوالدتي التي تتمتع بذكاء فطري وفطنة لا تكلف فيها تجعلني أطمئن إلي ما تطمئن هي إليه وأثق فيمن تثق هي فيه …. كما أنهم كفوني مؤنة دعمها ومواساتها وشد أزرها في مواجهة الجيوش العاتية من «فيروس سي » التي أوهنت كبدها ، وأحالت حياتها إلي مسلسل مؤلم لها ولأحبابها من المناظير والأدوية وحقن الدوالي أو ربطها ، بالإضافة إلى أرطال الأدوية التي ما إن تصلح عضوا ـ بإذن الله ـ إلا وأصابت معه آخر ـ والحمد لله ـ ، تلك الجيوش التي خلـّفت ورائها الضحايا بالملايين من أمهاتنا وآبائنا وأخوالنا وأعمامنا والتي لم تصادف يوما مسئولا كفوا لها يتعاطي مع ما تسببه من هلاك وإهلاك بما تستحق من الأسباب …. فكانت والدتي ـ شفاها الله وعفاها ـ والتي أحسبها صابرة ومحتسبة ، إذا انتابتها حالة من الضيق أوالعنت مما أصابها تلتمس السلوى في قراءة القرآن والصلاة ثم في قناة الناس ؛ لذلك كان الانزعاج الشديد لغلق تلك القناة الطيبة ؛ فبغلقها حرمت الوالدة ـ والملايين معها ـ سببا من أسباب الراحة والتصبر مما قد يعرّض من حرمها ـ أو حرمهم ـ منه لقذائف دعائها ـ أو دعائهم ـ عليه ؛ وكأنّ من أغلقها ـ عامله الله بما يستحق ـ أراد بغلقها أن يحجب بالإضافة إلى ماهو محجوب شعاعا من ضوء الحياة عمن هم أو «هنّ» في أمسّ الحاجة إليه ، لماذا تغلق قناة الناس ؟ هل تحسين صلة الأهل والأحبة بالله جريمة ؟ هل وصل ماانقطع بين الناس ودينهم جناية ؟وهل تذكير الناس بآخرتهم خرافة ؟ وهل تجديد إيمان الناس مظلمة ؟ أوليس من بين الحاجبين رشيد يجيب ….فما لهؤلاء الجلاميد من الصخر لا يكادون يحسنون صنعا بقدر ما يحجبون عن الناس الخير وأسبابه ! …إن قصة والدتي مع من حجبوا عنها قناتها المفضلة ، تكاد تكون مختصر مفيد لمحنة المصريين في بلادهم …محنة الاستبداد الذي يحول بين من لا حيلة لهم أولهن وبين أبسط حقوقهم أو حقوقهن : أن يركنوا إلي من يأنسون له أوأن يستمعوا إلى من يحبون ، أوأن يكون لهم الحق في اختيار من يضيء لهم حياتهم ، هذا الحق الذي انتزعه ذوو الوجدان الحجري المصقول ؛الذين لا يفقهون من أمر دينهم ودنياهم إلا ماجلب لهم نفع الغرور من عرض زائل ووعد كاذب ألقاه إليهم صاحب جاه أوسلطان جائر ضل سعيه وهو يحسب أنه يحسن صنعا أو انه لن يسأل عما يفعل أبدا !!…. إن المسافة بين المصريين من ناحية ونظام مصر« المسخوطة » من ناحية أخري ، هي ذات المسافة بين طالبة الأزهر ومن رفسها بإحدي حافريه !، وهي ذات المسافة بين خالد سعيد ومن ذبحه !، وبين القنوات الطيبة ومن حجبها!، وبين المواطنين المقهورين المغلوبين على أمرهم وبين النادي الحاكم ، وبين من انتهك النظام حرماتهم في منازلهم ومحالهم ومزارعهم ومصانعهم وعياداتهم ومعاملهم وأمعن فيهم حبسا واعتقالا وهم المصلحون!! من ناحية ومن أطلق لهم العنان ومنح لهم المناصب والأموال يخربون وعي الناس يريدون هدم هويتهم وتدمير سجيّتهم وهم المفسدون!! ..وأخيرا وليس آخرا هي ذات المسافة بين والدتي وبين من انشغل عن مكافحة الفيروس الذي يأكل كبدها والملايين معها بحجب سبب من أسباب راحتها واستراحتها..وجعلها تبحث _ محتسبة _ دون جدوى بين القنوات عن قناة كانت تسهم _ مع آخرين _ في تدفق الحياة في روحها وجسدها وغرفتها !.

    الحــرية هي الحــل

    Ashraf.fawzy@live.com

  10. إيريني خيري ودميانة شنودة تحتميان بالشرطة .. أقباط يحاولون التظاهر في القنطرة غرب بعد إسلام فتاتين مسيحيتين وقوات الأمن تستنفر وتطلب من رجال الكنيسة الانصراف بهدوء

    المصريون ـ خاص | 29-10-2010 21:50

    توتر أمني كبير شهدته مدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية في اليومين الماضيين بعد إعلان فتاتين إسلامهما ولجوئهما إلى أحد مراكز الشرطة لحمايتهما من ملاحقة بعض أقاربهما للانتقام منهما ، وقد تظاهر عدد من أقباط المدينة قرب قسم شرطة القنطرة غرب للمطالبة بإعادة الفتاتين إيريني خيري ودميانة شنودة ، وكانت المدينة قد تحولت إلى ثكنة عسكرية خلال الأيام الماضية بسبب انتشار قوات الأمن وتشديد الإجراءات لمنع أي مظهر للتوترات الطائفية ، حيث طلبت القيادات الأمنية من رجال الكنيسة صرف المتظاهرين بهدوء ، وترك الجهات الأمنية تحقق في الموضوع .

  11. الحمد لله …فرصة عظيمة لآسلامكن ..
    الآفعي يختبئ في جحره من مطالب احفاد”عمرو بن العاص” من اطلاق سراح”كامليا” واخواتها

    لولا الوقفة الشجاعة للمسلمين لطالب الافعي الاسود بردهن الي الكفر بعد الايمان

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s