النيل سات توقف خمس قنوات فضائية أخرى منها الصفا والأثر ليصل العدد ل12 قناة وتنذر 20 قناة أخرى

   

الثلاثاء 19 أكتوبر 2010

في إطار الحملة التي بدأتها إدارة القمر الصناعي النايل سات ضد القنوات الإسلامية ، فقد أغلق منذ قليل خمس قنوات فضائية أخرى منها الصفا والأثر والمستقلة ليصل عدد القنوات الموقوفة حتى الآن إلى 12 قناة ، بعد الناس والحافظ والخليجية والصحة والجمال والبدر والرحمة والحكمة واعتبرت إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية أن هذا الوقف هو وقف مؤقت لحين تصويب مسارها وتغيير رسالتها الإعلامية، بما يحقق الالتزام بضوابط تعاقدها مع شركة النايل سات والتزامها التام بثوابت الأديان السماوية وعادات وتقاليد المجتمع المصرى والعربى والتوقف عن إثارة النعرات الطائفية والحض على ازدراء الأديان، والتزامها بميثاق الشرف الصحفى والإعلامى على حد وصفها في البيان الصادر منها منذ قليل .. كما أنذرت الشركة المصرية للأقمار الصناعية 20 قناة أخرى بالالتزام بالعقد.

يذكر أن الرحمة قد تم وقف بثها على ثلاث أقمار صناعية وهم النايل سات والعرب سات ونور سات ، والحكمة كذلك تم وقف بثها من على القمر الصناعي الأردني نور سات ، وهذا يكشف بجلاء سبب اجتماع مسئولي إدارة القمرين النايل سات ونور سات الأسبوع الماضي في القاهرة ..

6 responses to “النيل سات توقف خمس قنوات فضائية أخرى منها الصفا والأثر ليصل العدد ل12 قناة وتنذر 20 قناة أخرى

  1. هذه حلقة اخري في سلسلة الاجرام الذي يجب مواجهته بما يناسبه من قوة

  2. النايل سات الان تكتفي بقنوات “أبونا الانبا “ساويرس”

    يعني القنوات الاباحية او التبشيرية؟؟
    القنوات الاسلامية التي ترد بمنتهي الاحترام والادب علي شبهات المنصرين يتم استبعادها بحجة الوحدة الوطنية التي لا يحترمها اتباع”بيشو” و وشوشو”

  3. زكريابطرس:

    :أجدع واعظ أرثوذكسى الأن الذىيقول البروتستانت مناجيس والكاثوليك رايحين جهنم

    هذا تسجيل لزكريا بقلظ يقول فيه :

    1- أن تنصير المسلمين كمن ينحت فى الصخر

    2- أن التبشير البروتستانتى بحث عن مجال أسهل فقام بتبشير المسيحيين ( هو بالطبع يقصد الأرثوذكس ) الذى لا يعرفون يمينهم من شمالهم مع بهائم كثيره مثل أهل نينوى ( ملحوظه : مع بهائم كثيره هو ما قاله زكريا بطرس بالنص و ليست شتيمه منى )

    3- يتكلم زكريا بطرس بمراره أن أجدع واعظ الأن فى الكنيسه الأرثوذكسيه هو من يقول البروتستانت مناجيس و الكاثوليك رايحين جهنم .

    4- و يتكلم بمراره أنه حوكم مرتين بتهمة البروتستانتيه ….و ينكر هذا قائلا …لا أعرف البروتستانت .

  4. (((((((((((((((((((((((((((((((اجمل قصة حب))))))))))))))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هي قصة حب زينب بنت سيدنا محمد(صلى الله عليه وسلم) وأبو العاص بن ربيع

    زينب بنت النبي صلى الله عليه وسلم وابن خالتها وزوجها

    فأبو العاص هو ابن أخت السيدة خديجة

    وهو رجل من أشراف قريش و كان النبي يحبه

    ذهب أبو العاص إلى النبي صلى الله عليه وسلم قبل البعثة

    وقال له: أريد أن أتزوج زينب إبنتك الكبرى

    فيقول له النبي: لا أفعل حتى أستأذنها

    ويدخل النبي صلى الله عليه وسلم على زينب

    ويقول لها: ابن خالتك جاءني وقد ذكر اسمك فهل ترضينه زوجاً لك ؟

    فاحمرّ وجهها وابتسمت

    فخرج النبي صلوات الله و سلامه عليه

    وتزوجت زينب أبا العاص بن الربيع، لكي تبدأ قصة حب قوية

    وأنجبت منه ‘علي’ و ‘أمامة’. ثم بدأت مشكلة كبيرة حيث بعث النبي

    وأصبح نبياً بينما كان أبو العاص مسافراً وحين عاد وجد زوجته أسلمت

    فدخل عليها من سفره، فقالت له: عندي لك خبر عظيم

    فقام وتركها. فاندهشت زينب وتبعته

    وهي تقول: لقد بُعث أبي نبياً وأنا أسلمت

    فقال: هلا أخبرتني أولاً ؟

    وتطل في الأفق مشكلة خطيرة بينهما مشكلة عقيدة

    قالت له: ما كنت لأُكذِّب أبي. وما كان أبي كذاباً

    إنّه الصادق الأمين. ولست وحدي

    فلقد أسلمت أمي وأسلم إخوتي

    -(وأسلم ابن عمي -(علي بن أبي طالب

    -(وأسلم ابن عمتك (عثمان بن عفان

    -( وأسلم صديقك ( أبو بكر الصديق

    فقال: أما أنا لا أحب الناس أن يقولوا خذّل قومه

    وكفر بآبائه إرضاءً لزوجته

    وما أباك بمتهم. ثم قال لها: فهلا عذرت وقدّرت؟

    فقالت: ومن يعذر إنْ لم أعذر أنا؟

    ولكن أنا زوجتك أعينك على الحق حتى تقدر عليه

    ووفت بكلمتها له 20 سنة

    وظل أبو العاص على كفره. ثم جاءت الهجرة

    فذهبت زينب إلى النبي صلى الله عليه وسلم

    وقالت: يا رسول الله..أتأذن لي أنْ أبقى مع زوجي

    فقال النبي صلى الله عليه وسلم: أبق مع زوجك وأولادك

    وظلت بمكة إلى أنْ حدثت غزوة بدر

    وقرّر أبو العاص أن يخرج للحرب

    في صفوف جيش قريش زوجها يحارب أباها

    وكانت زينب تخاف هذه اللحظة

    -:فتبكي وتقول

    اللهم إنّي أخشى من يوم تشرق شمسه فيتم ولدي أو أفقد أبي

    ويخرج أبو العاص بن الربيع ويشارك في غزوة بدر، وتنتهي المعركة

    فيُؤْسَر أبو العاص بن الربيع، وتذهب أخباره لمكة

    فتسأل زينب: وماذا فعل أبي؟

    فقيل لها: انتصر المسلمون. فتسجد شكراً لله

    ثم سألت: وماذا فعل زوجي؟

    فقالوا: أسره حموه

    فقالت: أرسل في فداء زوجي

    ولم يكن لديها شيئاً ثميناً تفتدي به زوجها

    فخلعت عقد أمها الذي كانت تُزيِّن به صدرها

    وأرسلت العقد مع شقيق أبي العاص بن الربيع

    إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم

    وكان النبي جالساً يتلقى الفدية ويطلق الأسرى

    وحين رأى عقد السيدة خديجة

    سأل: هذا فداء من ؟

    قالوا: هذا فداء أبو العاص بن الربيع

    فبكى النبي وقال: هذا عقد خديجة

    -:ثم نهض وقال

    أيها الناس..إنّ هذا الرجل ما ذممناه صهراً فهلا فككت أسره؟

    وهلا قبلتم أنْ تردوا إليها عقدها؟

    فقالوا نعم يا رسول الله

    فأعطاه النبي العقد، ثم قال له

    قل لزينب لا تفرطي في عقد خديجة

    ثم قال له: يا أبا العاص هل لك أن أساررك؟

    -:ثم تنحى به جانباً وقال له

    يا أبا العاص إنّ الله أمرني أنْ أُفرِّقَ بين مسلمة وكافر

    فهلا رددت إلىّ ابنتي؟

    فقال: نعم

    وخرجت زينب تستقبل أبا العاص على أبواب مكة

    فقال لها حين رآها: إنّي راحل

    فقالت: إلى أين؟

    قال: لست أنا الذي سيرتحل، ولكن أنت سترحلين إلى أبيك

    فقالت: لم؟

    قال: للتفريق بيني وبينك. فارجعي إلى أبيك

    فقالت: فهل لك أن ترافقني وتُسْلِم؟

    فقال: لا

    فأخذت ولدها وابنتها وذهبت إلى المدينة

    وبدأ الخطاب يتقدمون لخطبتها على مدى 6 سنوات

    وكانت ترفض على أمل أنْ يعود إليها زوجها

    وبعد 6 سنوات كان أبو العاص قد خرج بقافلة

    من مكة إلى الشام

    وأثناء سيره يلتقي مجموعة من الصحابة

    فسأل على بيت زينب وطرق بابها قبيل آذان الفجر

    فسألته حين رأته: أجئت مسلماً؟

    قال: بل جئت هارباً

    فقالت: فهل لك إلى أنْ تُسلم؟

    فقال: لا

    قالت: فلا تخف. مرحباً بابن الخالة. مرحباً بأبي علي وأمامة

    وبعد أن أمّ النبي المسلمين في صلاة الفجر

    إذا بصوت يأتي من آخر المسجد: قد أجرت أبو العاص بن الربيع

    فقال النبي: هل سمعتم ما سمعت؟

    قالوا: نعم يا رسول الله

    قالت زينب: يا رسول الله إنّ أبا العاص إن بعُد فابن الخالة

    وإنْ قرب فأبو الولد وقد أجرته يا رسول الله

    فوقف النبي صلى الله عليه وسلم

    -: وقال صل الله عليه و على آله و صحبه وسلم

    يا أيها الناس إنّ هذا الرجل ما ذممته صهراً. وإنّ هذا الرجل

    حدثني فصدقني ووعدني فوفّى لي

    فإن قبلتم أن تردوا إليه ماله وأن تتركوه يعود إلى بلده

    فهذا أحب إليّ

    وإنُ أبيتم فالأمر إليكم والحق لكم ولا ألومكم عليه

    فقال الناس: بل نعطِه ماله يا رسول الله

    فقال النبي: قد أجرنا من أجرت يا زينب

    ثم ذهب إليها عند بيتها

    وقال لها: يا زينب أكرمي مثواه فإنّه ابن خالتك وإنّه أبو العيال

    ولكن لا يقربنك، فإنّه لا يحل لك

    فقالت نعم يا رسول الله

    -:فدخلت وقالت لأبي العاص بن الربيع

    يا أبا العاص أهان عليك فراقنا

    هل لك إلى أنْ تُسْلم وتبقى معنا

    قال: لا. وأخذ ماله وعاد إلى مكة

    -:وعند وصوله إلى مكة وقف وقال

    أيها الناس هذه أموالكم هل بقى لكم شيء؟

    فقالوا: جزاك الله خيراً وفيت أحسن الوفاء

    قال: فإنّي

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

    ثم دخل المدينة فجراً وتوجه إلى النبي

    وقال: يا رسول الله أجرتني بالأمس

    واليوم جئت أقول أشهد أن لا إله إلا الله وأنك رسول الله

    -:وقال أبو العاص بن الربيع

    يا رسول الله هل تأذن لي أنْ أراجع زينب؟

    فأخذه النبي وقال: تعال معي

    ووقف على بيت زينب وطرق الباب

    وقال: يا زينب إنّ ابن خالتك جاء لي اليوم يستأذنني أنْ يراجعك

    فهل تقبلين؟

    فأحمرّ وجهها وابتسمت

    والغريب أنّ بعد سنه من هذه الواقعة ماتت زينب

    فبكاها بكاء شديداً حتى رأى الناس رسول الله يمسح عليه ويهون عليه

    -:فيقول له

    والله يا رسول الله ما عدت أطيق الدنيا بغير زينب

    ومات بعد سنه من موت زينب

    حقا هم .. نساء غير النساء ورجال غير الرجال

    و ممـا زادنى فخــراً و تيهـاً.. وكــدت بأخمصى أطأ الثريـا
    دخولي تحت قولك يا عبادي .. و أن صيرت أحمداً لى نبيــاً

  5. الأناجيل ليست كلام الله ( 1 )
    حقائق حول الأناجيل

    الأناجيل ليست كلام الله ( 1 )

    تحدثنا في مقال سابق بشكل مجمل عن الأناجيل “متى ومرقص ولوقا ويوحنا “، وترجمنا لمؤلفيها، وبيَّنا ما وُجِّه إليها من طعون، خاصة فيما يتعلق بطرق ثبوتها وضياع نسخها الأصلية، ونحاول في مقالنا هذا أن نلقي الضوء على التناقض والاضطراب في بعض نصوص تلك الأناجيل، وذلك بالمقارنة بين نصوصها، معتمدين القاعدة الربانية { وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافاً كَثِيراً }(النساء:82) ذلك أن وجود الاختلاف في كتاب – يقال إنه كتاب وحي – دليل قاطع على أنه من عند غير الله ، وأن يد التحريف قد عبثت به، وإثباتنا لتناقض هذه النصوص هو أعظم رد على النصارى الذين يزعمون أن هذه الأناجيل هي كلمة الله.

    وسوف نستعرض بعض الأمثلة التي تبين للقارئ المنصف بما لا يدع مجالا للشك هذه الحقيقة ” حقيقة تحريف الأناجيل “، لكن قبل إيراد هذه الأمثلة لابد من توضيح معنى “التحريف” عند المسلمين حتى يكون العاصم عند الخلاف في إيراد مثال أو الإضراب عنه .

    معنى التحريف

    التحريف هو التغيير الواقع في كلام الله سواء وقع بسبب الزيادة أو النقصان أو تبديل بعض الألفاظ ببعض آخر أياً كان سبب ذلك التغيير إن كان عن سوء قصد، أم عن حسن قصد، أم عن سهو وغفلة ، ونحن ندعي أن التحريف بهذا المعنى واقع في الأناجيل التي بين أيدي النصارى اليوم ، ونثبت دعوانا بهذه الأمثلة :

    أولاً :اختلافهم في نسب المسيح وعدد آباءه :

    من ذلك الخلاف في نسب عيسى عليه السلام ، فقد ورد نسبه في إنجيل متى مخالفا لما ورد في إنجيل لوقا. فإنجيل متى نسب المسيح إلى يوسف بن يعقوب وجعله في النهاية من نسل سليمان بن داود. أما إنجيل لوقا فنسبه إلى يوسف بن هالي، وجعله في النهاية من نسل ناثان بن داود عليه السلام . وهذا مع تناقضه مخالف لما في إنجيل متى 1:23 ( و ذا العذراء تحبل وتلد ابنا ويدعون اسمه عمانوئيل الذي تفسيره الله معنا ) فعيسى عليه السلام ليس له أب ، فنسبته إلى يوسف النجار مخالف لهذه الفقرة من أنه يولد من عذراء غير ذات زوج .

    ثانيا : اختلافهم في عدد آباء عيسى عليه السلام :

    ومن ذلك الخلاف في عدد آباء عيسى إلى داود عليه السلام فذكر إنجيل متى أنهم سبعة وعشرون أبا ، في حين أن إنجيل لوقا جعلهم اثنين وأربعين أبا، فبأي القولين نأخذ وأي الروايتين نصدق، علما أن الفارق كبير لا يمكن ترقيعه ، فليس أمامنا هنا إلا أن نؤكد بشرية هذا العمل ” الأناجيل ” .

    ثالثا : اختلافهم في تعيين حواريي عيسى عليه السلام :

    ومن ذلك أيضا : اختلاف إنجيل متى وإنجيل لوقا في تعيين الحواريين أصحاب عيسى ، فإنجيل متى ذكر منهم لباوس الملقب تداوس ، بينما لا نجد لهذا ذكراً في إنجيل لوقا، ونجد بدلاً عنه يهوذا أخا يعقوب. فهل يمكن أن يكون كتاب موحى به من الله تختلف فيه أسماء الحواريين .. على قلة عددهم !!

    رابعا : اختلافهم في أمر عيسى عليه السلام بما يسمى العشاء الرباني :

    من ذلك ما جاء في إنجيل متى 26:26 أن المسيح عليه السلام حين تعشى مع تلاميذه كسر لهم الخبز وقال لهم : ” خُذُوا، كُلُوا: هَذَا هُوَ جَسَدِي!” وكذلك في إنجيل مرقص 14:22 قال لهم: ” خُذُوا: هَذَا هُوَ جَسَدِي ” أما في إنجيل لوقا 22:19 فقال : ” هذا هو جسدي الذي يبذل عنكم.اصنعوا هذا لذكري!” ولا شك أن المتأمل في هذه الجمل يستوقفه اختلاف المعاني بينها، ولاسيما ما جاء في إنجيل لوقا ، ففيه إشارة صريحة إلى ما يسمى بالعشاء الرباني في حين أن ما جاء في إنجيلي متى ومرقص لم يشتمل على شيء من هذا القبيل ، علما أن العشاء الرباني من الشعائر الهامة عند النصارى ، فهل لنا أن نسأل أمام هذا الاختلاف بين هذه الأناجيل، فنقول : هل أمر المسيح عليه السلام بما يسمى العشاء الرباني أم لم يأمر ؟ فإن قيل : أمر فمعنى هذا أن متى ومرقص قد أخفيا أو أسقطا أمره ، وإن قيل لم يأمر فمعنى هذا أن لوقا قد زاد في إنجيله، وكلا الخيارين يؤيد دعوانا تحريف الأناجيل .

    خامساً : اتهام من شهد على عيسى بالزور في قول قاله :

    ومن ذلك أيضا ما جاء في إنجيل مرقص 14:57 في قصة محاكمة عيسى أمام شيوخ اليهود الذين اتهموه بالزندقة ، حيث طلبوا من يشهد عليه فقد جاء فيه : ” ثم قام قوم وشهدوا عليه زورا ” ففي هذه الرواية وصف لشهادتهم بأنها شهادة زور في حين أن مضمون هذه الشهادة ثابت عن عيسى عليه السلام، ففي سفر يوحنا 2:19 ” أجاب يسوع وقال لهم : انقضوا هذا الهيكل وفي ثلاثة أيام أقيمه، فقال اليهود : في ست وأربعين سنة بني هذا الهيكل أفأنت في ثلاثة أيام تقيمه ” فإذا صح أن عيسى عليه السلام قال هذا الكلام فبأي حق يصف مرقص شهادة الرجلين بأنها شهادة زور ، فنحن بين خيارين إما أن نكذب يوحنا أو نكذب مرقصا، والتأويل الذي ذكره يوحنا في ذلك لا يدل عليه اللفظ ولا يساعده السياق .

    سادسا : اختلافهم فيما وقع عند موت عيسى حسب زعمهم :

    ومن ذلك ما جاء في إنجيل متى 51-53 : 27 أن عيسى عليه السلام عندما أسلم الروح -زعموا- ” الأرض تزلزلت والصخور تشققت ، والقبور تفتحت وقام كثير من أجساد القديسين الراقدين ، وخرجوا من القبور بعد قيامته ودخلوا المدينة المقدسة وظهروا لكثيرين.” ومثل هذا الحدث مما تتوافر الهمم على نقله والحديث عنه ومع ذلك لم يرد له ذكر في بقية الأناجيل ، فهل تقوّل متى وزاد في تلك الأحداث ما لم يحدث، أم أن مرقصا ولوقا ويوحنا حذفوا بعض ما حدث وبالتالي تثبت دعوانا بوجود التحريف في الأناجيل زيادة ونقصاً .

    كل هذه الأمثلة – وما سنذكره لاحقا في مقالنا التالي – تدل دلالة قطعية على أن هذه الأناجيل ليست وحيا من الله سبحانه، إذ لو كانت وحيا لخلت من التناقض والتضارب ومن الزيادة والنقصان، وهي حقيقة لا يمكن للنصارى دفعها إلا بتحمل الأعذار الساقطة والباطلة ، وسيبقى الحق واضحا جليا لمن طلبه ، نسأل المولى عز وجل أن يهدينا لما اختلف فيه من الحق بإذنه إنه يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم

    ………………………..

    نقلا عن موقع التوضيح لدين المسيح

  6. تعليقات جريدة “المصريون”

    مسلمة | 20-10-2010 20:54 بعد الحزن الشديد على غلق قنات الناس و اخواتها, إذ بي امس لا اجد قناة الحكمة و الرحمة و من هول المفاجأة بقيت مش عارفة اعمل ايه فى التلفزيون قعدت احاول ادور على القنوات فوجدت قناة المجد للأحاديث ,استغربت و قلت الناس دول مش شايفين شغلهم كويس لسة فى قنوات محترمة على نايل سات فإذا بي اقرأ على النت ليلا ان من ضمن القنوات التي وجه لها الإنذار قناة المجد!!! رجاء للمسئولين عن النايل سات بعد ان تنتهوا من افراغه من كل القنوات المحترمة,ان تغيروا اسمه الي فساد سات و انحلال سات او ملاهي شارع الهرم سات

    وماذاعن العربسات مصري | 20-10-2010 19:35 سؤال هل القنوات مستمر بثها على القمر عربسات??? لو مستمر هبقى مفسش مشكلة يمكن تحريك الدش على هذا القمر والموضوع مش هيتكلف اكتر من 50 جنية ويبقى خلي النيل سات ينفعهم

    هذه لاشك أوامر من اسرائيل والبيت الأبيض ! فراس من السعودية | 20-10-2010 19:29 والله أشعر بالإحباط والمرارة على هذه الجريمة التي نفذها النظام المصري بحق تلك القنوات الرائدة .. هذه القنوات النظيفة التي تبني الإنسان وتصله بالله عز وجل .. هذه القنوات رغم قصورها الفني إلا أنها اكتسحت قنوات العفن الفني والرسميةالمنافقة وبالتالي خافوا من وعي الشعب المصري وبقية الشعوب المسلمة وهو يعملون على تدمير شعوبهم ودولهم لصالح كرسيهم من الصهاينة والبيت البيض !

    حسبنا الله ونعم الوكيل مقهور | 20-10-2010 19:27 أنا آسف أنني لم أكتب اسمي ؛ لشدة الديمقراطية والحرية في بلادنا، لا الأمريكان حينفعوك يافقي ولا منصبك حيستمر ولا حتعمر في الدنيا ؛ ولو عمرت مهما عمرت مسيرك حتندفن في حفرة وحتتحاسب في قبرك ويوم القيامة ستقف وحيداً عارياً بين يدي الله وستُسأل عن غلق تلك القنوات؛ أين الحرية والديمقراطية ؛ ولماذا القنوات الشيعية والإباحية والعري والفيديو كليب لم تغلق؛ والعجيب أنك تركت القنوات التي سبّت وتسبّ أمهات المؤمنين زوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتسبّ الصحابة وتتهمهم بالكفر والردّة!!.

    حذر من تغيير بوصلة الاتجاه باحث | 20-10-2010 19:20 من فنون تغيير اتجاهات الرأى العام صدم الناس بصدمات متوالية ، فلا يمكن للناس من تحديد هدف محدد يتبلور حوله الرأى العام ، ولذلك يجب أن يبقى موضوع كاميليا وأخواتهاالأسيرات ملء الوجدان، وابدا يجب الا تنجح تلك السياسة الخبيثة فى حرف بوصلة القضية الأساسية فى تعدى الكنيسة على الحريات الشخصية لمواطنات مصريات،وقضية إهانة (الدعى المتنكر حاليا) لكتاب الله والمسلمين فى مصر . سوف تعود القنوات الاسلامية للبث على آية حال سواء من مصر او خارجها ، ويجب ان تظل القضايا الأساسية فى دائرة الاهتمام .

    بورسعيد

    الامير | 20-10-2010 19:18

    هل يجرؤ وزير الاعلام ايقاف قنوات نجيب ساوريس وهي أكثر القنوان تحريضا للاديان لا ياسادة

    مش عاوزه كلام

    مش مهم | 20-10-2010 19:15

    انتم عارفين الانتخابات الشهر دا والاخت امريكا لها طلبات واسرائيل لها طلبات وملف الاقباط والاصلاح بالمرصاد دا فى كفه وقضيه التوريث وتمرير الانتخابات فى التزوير فى كفه روح تعالى هتعمل ايه مفيش غير كبش فداء واحد وهو الانتقام من الاسلام واهله بازاله قنواته وسجن ناشطيه مقابل زياده لحقوق الحبايب فى البلد وتوته توته خلصت الحدوته هو انتم مش فى البلد وعارفين النظام دا من30 سنه مالكم ايه اللى حصل ياناس هذا متوقع واكتر وربنا يستر

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s