مسابقة “ملكة جمال الراهبات” (Miss Nun) فى إيطاليا لجذب الشباب للكنيسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع يبين لنا مدى هشاشة الديانة النصرانية، و كيف أن القائمين عليها لم يجدوا طريقة لجذب الناس إليها إلا و استخدموها. الخبر من مصادر متعددة و أهديكم الترجمة. المصدر: جريدة الديلى ميل البريطانية.

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

 يريد قس ايطالى الراهبات أن تتباهى في جميع أنحاء العالم باسم الجمال. القس انطونيو روجينى ، من موندراجون قرب نابولي ، وضع تلك الوسيلة الجديدة لجذب الشباب الى الكنيسة. وقد نظم مسابقة للجمال مفتوحة فقط للراهبات ، من أجل منحهم مزيدا من الأضواء داخل الكنيسة الكاثوليكية ، ومحاربة الصورة النمطية لهن من أنهن عجوزات وعنيدات. وستقام على الانترنت في البداية ، ولكن القس رونجى يأمل في أن يأتي اليوم الذي تقام فيه في العالم الحقيقي جنبا إلى جنب مع كل الغناء والرقص في كل مسابقات ملكة جمال ايطاليا التقليدية. وقال انه سيعطي الراهبات من مختلف أنحاء العالم فرصة لعرض إبداعاتهم وصورهن الشخصية.

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

 المرأة المثالية بحسب القس رونجى: صوفيا لورين، اثناء تأديتها دور الراهبة فى فيلم “الراهبة البيضاء” سنة 1971. وعندما سئل عن المرأة المثالية، أجاب القس رونجى : صوفيا لورين. يتوقع مدرس الاهوت أن تتقدم ما لا يقل عن ألف راهبة لتلك المنافسة. سوف تملأ كل متقدمة لمسابقة ‘ملكة جمال الراهبات’ نبذة عن حياتها ورسالتها ، وصورة مرفقة. الامر متروك لتختار كل متقدمة أن تظهر بالحجاب التقليدي أو بكشف رأسها.

إلا إنه أضاف “إننا لن نعرض صور للراهبات بلباس البحر.” “ولكن أن تكونى دميمة ليس شرطا لتصبحى راهبة. الجمال الخارجي هو هبة من الله ، ويجب علينا ألا نخفيه”. للتصويت لراهبة سيكون على الناس زيارة مدونة القس. و قال القس ان مجموعة من الراهبات يصلي معهن بانتظام ، هن الذين اقترحوا فكرة اقامة مسابقة للجمال. المسابقة اثارت انتقادات من جانب الرابطة الايطالية الأكاديمية الكاثوليكية.

http://www.dailymail.co.uk/news/worldnews/article-1048952/Miss-Sister-2008-Web-vote-worlds-beautiful-nuns.html

_____________________________________________

المصدر: AFP Agence France Press (وكالة الأنباء الفرنسية)

روما (اف ب) — أول مسابقة جمال للراهبات تقام في الشهر المقبل تحت مسمى “ملكة جمال الراهبات فى ايطاليا”، و التى تهدف الى محو الصورة النمطية للراهبات بأنهن عجوزات وحزينات ، وفقا لما ذكرت صحيفة يوم الاحد. “إن الراهبات فوق كل النساء والجمال هبة من الله” يقول الكاهن أنطونيو رونجى من جنوب لابرشية مودراجون الايطالية لصحيفة كورييري ديلا سيرا.

كما أضاف: “هذه المسابقة ستكون وسيلة لاظهار أنه ليس هناك فقط جمال نراه على شاشات التلفزيون و إنما يوجد أيضا جمالا أكثر سحرا و رقة”. الراهبات الراغبات في الاشتراك في المسابقة عليهن أن ترسلن صورهم لرونجى الذي سينشرهم على مدونته. ثم بعد ذلك يمكن متصفحى الانترنت التصويت لصالح الراهبة المفضلة. “فكرة تنظيم المسابقة قد تم الدفع بها من قبل الراهبات أنفسهم” ، مضيفا انه يتوقع ان تشترك حوالي ألف لمرشحة.

 واضاف “آمل ألا تتم المسابقة المقبلة عبر الإنترنت ولكن عن طريق تنظيم فعلى و يمكن أن يتم خلال مسابقة ملكة جمال ايطاليا” يضيف رونجى.

http://afp.google.com/article/ALeqM5…Zfh1e6VGNVLmYA

 

About these ads

التعليقات مغلقة.